Home

روايات بتول

رواية تحكي الحب تحكي الرومانسية والأحلام المستحيلة رواية تحكي الحاضر وتسافر بكم للماضي وللذكريات ا... رواية مهاجرة إلى حبه ج1 (مكتملة **رواية باللهجة المصرية** - عايز تتجوز بنت الراجل اللي اغتـ.. نهض بسرعة ليدفن وجهها بصدره العريض ليوقفها عن كلماتها التي حفظها لسنوات عن ظهر قلب وو يتوعد سيري.. قصة ظلام البدر +21 كاملة بقلم بتول التعريف بالروايه رواية اجتماعية باللهجة المصرية. أرجوك لا تقرأ إن كنت لا تتقبل المحتوى أو إن كنت غير منتسب لتلك الفئة العمرية تحميل رواية ظلام البدر كاملة بقلم بتول pdf رواية اجتماعية باللهجة المصرية رواية ظلام البدر +21 بقلم بتول (العديد من التنزيلات) اتمني لكم قرآة ممتعة وفي انتظار تعليقاتكم علي الرواية .

‎روايات بقلم بتول على‎. 10,557 likes · 55 talking about this. ‎روايات أكشن ورعب ورومانسيه ‎Novels written by Batoul - روايات بقلم بتول‎ has 13,451 members. ‎الجروب الخاص للكاتبة بتول طه والمناقشات الخاصة بروايتها ومناقشات موضوعات حيوية خاصة بالمرأة وتربية الأطفال والعلاقات الاجتماعية في المطلق

دجى الليل الجزء الأول - ظلام البدر كاملة - بتول طه - Wattpa

رواية كحال رواية ديفالو 2 رواية خادم الطلسم رواية رحلة السيدة العجوز رواية نيتروجلسرين رواية خبايا جار الظلام رواية قصر شمهروش رواية الخادم رواية خبايا الغول رواية جثة في بيت طائر الدودو رواية المسلخ رواية المخلب رواية العشاء الأخير رواية نادر فودة 6 (العذراء والجحيم. See more of ‎روايات بقلم بتول على‎ on Facebook. Log In. o ‎روايات بتول‎. 137 likes · 1 talking about this. Book Serie قصة ظلام البدر +21 كاملة بقلم بتول البارت الخامس عشر هبط بجسده يقترب منها وهو يتفقد وجهها خوفاً من ظهور اثار لصفعته عليها وزفر عاقداً حاجباه بعد أن وجدها بخير ثم حملها ووضعها بالكرسي الأمامي للسيارة وانطلق لمنزل عائلته. قصة ظلام البدر +21 كاملة بقلم بتول البارت الرابع والعشرون. توضيح.. بطلتنا لغاية دلوقتي هبلة.. وهتفضل هبلة شوية.. ووحياة أولادكو يا جدعان براحة عليا شوية عشان أنا فعلاً مش عارفة اراضي مين ولا مين..

جسارة الإنتقام كاملة - بتول طه - Wattpa

  1. تحميل رواية فصول محذوفة من رواية بتول pdf - محمد سعيد الصكار. حالَما زخّت الموسيقى الراقصة تمنح منها باستحياء وطلبها إلى الحلبة، فاعتذرت بلطف، فانسحب كريم، وراحت ريم تسألها
  2. رواية جميلـه يامروه وغآمضـه.. من البدآيه الاحداث شيقـه. مازلت بالبدايه. لكن آسر رغم حركاته مع بتول الا اني حبيتـه حيـل.. سبب كرهه لبتول؟او على الاقل نفوره منها؟ هل لانها مثل ماقالت مكافأه
  3. رواية بتول pdf تأليف علاء أحمد. بتول. رواية أجتماعية تتحدث عن عالم قريب منا بعيد عن اهتماماتنا ، عن اناس أعطوا الكثير ولم ينالهم سوى النكران والوجع والمعانة بتول. تتحدث عن وجع مقيم وأمل منتظر وراحة غائبة بتول .
  4. رواية بتول pdf تأليف علاء أحمد.. وهي من الأعمال الأدبية المبدعة، وتحمل طابعًا اجتماعيا إنسانيا، وتدور أحداثها في طبقة المهمشين الكادحين؛ حيث سلط المؤلف الضوء على تعبهم، وكفاحهم من أجل لقمة العيش، والآلام التي يلاقونها من المجتمع في كثير من المواقف
  5. بتول. رواية أجتماعية تتحدث عن عالم قريب منا بعيد عن اهتماماتنا ، عن اناس أعطوا الكثير ولم ينالهم سوى النكران والوجع والمعانة بتول. تتحدث عن وجع مقيم وأمل منتظر وراحة غائبة بتول. الحب والمعان

رواية ظلام البدر +21 بقلم بتول - Reel-Story - رييل ستور

غايب رواية بتول الخضيري (27,614 كتاب). اذا لم تجد ما تبحث عنه يمكنك استخدام كلمات أكثر دقة. # رواية كم بدت السماء قريبة بتول الخضيري # د محمد الخضيري # محمد بن عبد العزيز الخضيري # عبد الله بن إبراهيم الخضيري # د محمد بن. رواية رغبة منتقم الفصل الواحد والثلاثون 31 وصل ريان أسفل العقار القديم وهبط من السياره ونظر إلى البيت بحزن شديد وتذكر ذكرياته مع بتول نزلت دمعه منه سر. تحميل رواية بتول pdf علاء أحمديناقش الكتاب طرق لتشجيع القارئ على التحلي بالصبر، وتحفيز روح الشباب للتغلب على الفشل، واليناقش الكتاب طرق لتشجيع القارئ عل كتب غايب رواية بتول الخضيري (27,742 كتاب). اذا لم تجد ما تبحث عنه يمكنك استخدام كلمات أكثر دقة

تحميل رواية فصول محذوفة من رواية بتول pdf - محمد سعيد الصكار حالَما زخّت الموسيقى الراقصة تمنح منها باستحياء وطلبها إلى الحلبة، فاعتذرت بلطف، فانسحب كريم، وراحت ريم تسألها، لماذ About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. راحت بتول وقالت للسواق يحضر السيارة وطلعت أم مني بالسيارة الفاخرة من بوابة القصر بتول: أه والله فكة منكم الحين بس صدري تنفس خليني أروح أفطر وأكمل شغل البيت قبل لايرجعون

تحميل رواية ظلام البدر كاملة بقلم بتول Pdf - Reel-Story

  1. لـ/ علاء أحمد بقدر ما هي رواية ناعمة وبسيطة بقدر ما هي مؤلمة وموجعة، تدور هذه الرواية حول بطلتها الملائكية بتول منذ أن حملت أمها بها، النصف الأول من الرواية هو حياة هادئة سعيدة لطفلة ومراهقة تنعم بحب والديها.
  2. رواية طعنة غدر للكاتبة بتول علي بجميع فصولها، وهل وصل التبجح بزوجها إلى أن يحضر عشيقته إلى المنزل وأمام والدته دون أن يراعي زواجهما وكأن هذا الشيء طبيعي وليس منافيا لجميع مبادئ القيم والأدب، بل ويناد
  3. يدرس هذا البحث رواية الكاتبة العراقية بتول الخضيري كم بدت السماء قريبة!! في محاولة لاستجلاء ما تحقق فيها من جماليات الرواية العصرية على مستوى التشكيل والرؤية. فيتناول خطابات السرد الرئيسية من تتابع، وتداخل، وتواز.
  4. قراءة رواية طعنة غدر كاملة بقلم الكاتبة بتول علي 15 يونيو 2021 2021-06-15T15:57:00-07:00 2021-06-15T16:19:09-07:00 modawan

‫روايات بقلم بتول على - Home Facebook

تحميل رواية غايب pdf - بتول الخضيري | مكتبة زاد، بالقراءة نرتقي، تحميل كتب pdf بروابط تحميل مباشرة دون إنتظار او تحويل- تحميل كتب بتول الخضيري pd روايات عربية تحميل رواية كم بدت السماء قريبة pdf بتول الخضير

Novels written by Batoul - روايات بقلم بتو

  1. تحميل رواية كم بدت السماء قريبة pdf - بتول الخضيري | مكتبة زاد، بالقراءة نرتقي، تحميل كتب pdf بروابط تحميل مباشرة دون إنتظار او تحويل- تحميل كتب بتول الخضيري pd
  2. تحميل رواية فصول محذوفة من رواية بتول - محمد سعيد الصكار pdf تحميل رواية فصول محذوفة من رواية بتول لـ محمد سعيد الصكار بصيغة pdf. و لإخبارنا عن لينك لا يعمل او طلب أو مناقشة أو وضع مراجعة لكتاب رجاء وضع كومنت أو الإنضمام.
  3. رواية قمر خالد (قصة رومنسية عائلية )كامله. ندى: لا تبجي يا خالد... تبي تزعلني اكثر دموعك غاليه حبيبي. خالد: ماقدر اشوفج وانتي جذي احس نفسي نذل وخسيس. ندى: لا حبيبي انت لا نذل ولا خسيس انت.
  4. رواية حياتك الثانية تبدأ حين تدرك أن لديك حياة واحدة. رافاييل جيوردانو. روايات (5) كتاب مدى آدم. بتول قاسم علي. روايات (3
  5. رواية غايب للكاتبة العراقية بتول الخضيري عن هذا الكتاب: تتناول الرواية أحوال عائلات عراقية تعيش في..

رواية بتول رواياتي القراءة إدمان لا نريد العلاج منه

بتول قاسم علي: - مديرة شركة مراقبون بيئيون. - مراقبة صحية. - مراقبة بيئية. - اعلامية بيئية. - اعلام وثائقي. - صحافة استقصائية. - متخصصة في علم الأشعة. - متحصصة في علم التخدير. - متخصصة في العلوم. رواية غايب - بتول الخضيرى pdf تتناول الرواية أحوال عائلات عراقية تعيش في شقق سكنية بعمارة وسط بغداد، كوميديا سوداء تزخر بمقارنات بين زمن الخير في عراق السبعينات والزمن المتعب في عراق الحصار والحروب رواية لا تعشقني كثيراً الفصل السابع بقلم بتول علي. كانت كاميليا تقود سيارتها بسرعة جنونية وهي تزفر بغضب فأكثر ما تكرهه في حياتها هو التبجح والوقاحة. هبطت كاميليا من السيارة وهي تتوعد. تحميل رواية بتول تأليف علاء أحمد رابط مباش

روايات بقلم بتول على - facebook

قراءة رواية بتول أون لاين بتول. رواية أجتماعية تتحدث عن عالم قريب منا بعيد عن اهتماماتنا ، عن اناس أعطوا الكثير ولم ينالهم سوى النكران والوجع والمعان بتول. رواية أجتماعية تتحدث عن عالم قريب منا بعيد عن اهتماماتنا ، عن اناس أعطوا الكثير ولم ينالهم سوى النكران والوجع والمعانة بتول. تتحدث عن وجع مقيم وأمل منتظر وراحة غائبة بتول. الحب والمعانة بتول .

رواية طعنة غدر للكاتبة بتول علي الفصل الثامن -بقى أغيب شهرين وأرجع ألاقي شعرك باظ كده؟! هتفت بها نعمة بضيق وهي تمسك شعر جهاد وتنظر له بحسرة وتابعت: شوفي بقى عامل إزاي من الكوي والبروتين ،.. تحميل رواية يتيمة بأبوين - بتول عبد القادر pdf تحميل رواية يتيمة بأبوين للكاتبة بتول عبد القادر بصيغة pdf. و لإخبارنا عن لينك لا يعمل او طلب أو مناقشة أو وضع مراجعة لكتاب رجاء وضع كومنت أو الإنضمام إلى جروب ← كوكب الكتب و. رواية طعنة غدر للكاتبة بتول علي الفصل السادس عشر دلف سيف إلى المنزل وهو ينادي باسم لين ولكنها لم تجب وهذا ما جعله يتعجب... بحث عنها في جميع الغرف ولم يتبق أمامه سوى غرفتها فتوجه نحوها وفتح الباب.. بصدور رواية ( فصول محذوفة من رواية بتول ) يضيف محمد سعيد الصكّار الرواية نوعاً جديداً إلى سلسلة اهتماماته الإبداعية . ومع هذه الإضافة تنضاف صفة الروائي إلى سلسلة صفاته ( الشاعر والكاتب والقاص والإ

واصل قراءة رواية ظلام البدر +21 بقلم بتول - رييل ستورى

تحميل رواية كم بدت السماء قريبة PDF بتول الخضيري.. كم بدت السماء قريبة في تلك الأرجوحة المعلقة على شجرة الحياة حينما كانت الحياة باتساعها هي قريتنا الصغيرة. رواية سرد ذاتي، ولكن على لسان طفلة صغيرة، هل تتخيل ان ترى. بأي ذنب book. Read 9 reviews from the world's largest community for readers. مجموعة قصصية تتحدث عن الطيرة والتشاؤم:ما سبب وجود القطط السوداء على هذه ا.. غايب -رواية pdf- بتول الخضيري - مكتبة طريق العل

بتول حمدي البستاني المجالات الخاصة بها، كتب عربية للاطفال، كتب عربية أدبية، كتب قصص وروايات عربية، كتب شعر، كتب عربية للتنمية البشرية، كتب عربية اقتصادية، كتب عربية للمراة، كتب عربية. تحميل رواية ظلام البدر كاملة pdf للتحميل - بتول. لا يقدر احد علي تحمله قطوسوف نتعرف علي كل هذا من خلال احداث رواية ظلام البدرتتكون رواية ظلام البدر من تسعة وعشرون فصل. رواية لعلك منجدي الفصل الثاني 2 بقلم آلاء محمد. رواية لعلك منجدي الفصل الثاني 2 بقلم آلاء محمد رواية لعلك منجدي الفصل الثاني 2 بقلم آلاء محمد رواية لعلك منجدي الفصل ا 26 ديسمبر 202 رواية رغبة منتقم الفصل الثامن والعشرون 28 بقلم دودو محمد بتول :- انتى حوله ولا ايه ابنك اللى جاى يتمسح فيا وانا اللى رافضه ارجعله علشان الشبشب اللى اقلعه من رجلي بعد ما دوست بيه فى الطين. الصفحة رقم 7 النوفيلا - novella هي رواية قصيرة، إنها سرد خيالي نثري أطول من القصة القصيرة ( النوفيليت novelette ) وأقصر من الرواية ( نوفيل Novel ). إليكم نوفيلات بالعربية والعامية المصري

اجتمعوا معًا على اسمي هي رواية صدرت عام 1974 في شكل مذكرات للكاتبة والشاعرة (مايا أنجيلو)، وتعد الرواية هي الكتاب الثاني من سلسلة كتب من سبع أجزاء لسيرتها الذاتية، حيث كتبت هذه الرواية بعد ثلاث سنوات من كتابها الأول. تحميل رواية بتول pdf بتول. رواية أجتماعية تتحدث عن عالم قريب منا بعيد عن اهتماماتنا ، عن اناس أعطوا الكثير ولم ينالهم سوى النكران والوجع والمعان 22/03/2021 - Explore روايتي's board +18 روايات, followed by 789 people on Pinterest. See more ideas about مدونة, تهكم, شلل دماغي رواية لا تعشقني كثيراً الحلقة الخامسة. #لا_تعشقني_كثيرا. بقلم بتول علي. #الفصل_الخامس. بعد مرور ثلاث سنوات. وقفت سلمى أمام كاميليا وهي تفرك أصابع يدها باضطراب تنفست بعمق قبل أن تبادر بالحديث.

تحميل رواية بتول pdf | علاء أحمد. تحميل رواية بتول pdf | علاء أحمد تحميل رواية بتول pdf | علاء أحمد رواية اجتماعية انسانية تدور فى وسط أكمل القراءة رواية فصول محذوفة من رواية بتول - محمد سعيد الصكار. عندما زخّت الموسيقى الراقصة تقدم منها باستحياء وطلبها إلى الحلبة، فاعتذرت بلطف، فانسحب كريم، وراحت ريم تسألها، - لماذا ل

‫روايات بتول - Home Facebook

بقدر ما هي رواية ناعمة وبسيطة بقدر ما هي مؤلمة وموجعة، تدور هذه الرواية حول بطلتها الملائكية بتول منذ أن حملت أمها بها، النصف الأول من الرواية هو حياة هادئة سعيدة لطفلة ومراهقة تنعم بحب. رواية كلمة الله للكاتب و الشاعر الأدرني أيمن العتوم صدرت عام 2015م. تبدأ العقدة في الظهور بعد أن تصبح بتول طالبةً في الجامعة في المدينة؛ إذ تضطر للسكن فيها، نظراً للمسافة بين القرية والمدينة. رواية بين الشوطين 50.0 ر.

ماذا فعلت بي رواية الطنطورية لرضوى عاشور؟ هاجر بتول رقيق، طالبة بكلية علوم الإعلام والاتصال بالجزائر، كاتبة ومدوِّنة في العديد من المدونات والمنصات الشبابية، مهتمة بالقضايا السياسية. رواية كم بدت السماء قريبة | بتول الخضيرى قالوا عنها. رواية جميلة جداً بتول كانت بارعة في الوصف تجعل القارئ يشغل حواسه جيداً وصف الألوان و الروائح التي كان يعمل بها الأب في مصنع المطيبا تحميل كتب بتول احمد جندية pdf | مكتبة زاد، تحميل كتب وروايات عربية وأجنبية، تحميل كتب pdf بروابط تحميل مباشرة دون إنتظار او تحوي تحميل رواية فصول محذوفة من رواية بتول pdf - محمد سعيد الصكار مجانا من موقع ساحر الكتب. تحميل رواية فصول محذوفة من رواية بتول pdf - محمد سعيد الصكار في هذا العمل يقحم الراوي العراقي محمد سعيد الصكار عالم المثقفين.

رواية أيام مثل الوردة الرومانسية جدا جدا.كامله . . . بسم الله الرحمن الرحيم. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذه أول راوية لي. وأتمنى أن تنال إعجابكم. سأطلق إلى قلمي..وأقول يا قلمي أبدي.بكلماتك الشجية..وعطورها الفواحة. رواية طعنة غدر للكاتبة بتول علي الفصل الرابع عشر. زفر سيف بضيق فتصرف زوجته استفزه كثيرا وجعله يفقد أعصابه في الحديث معها ولكنه نفض كل تلك الأفكار من رأسه وقرر التركيز على المناقصة التي يحاول طارق أن يربحها رواية غايب - بتول الخضيرى غايب وهي الرواية الثانية لـ بتول الخضيري تتناول أحوال . عائلات عراقية تعيش في شقق سكنية بعمارة وسط بغداد، كوميديا سوداء تزخر بمقارنات بين زمن الخير ف تحميل رواية غايب PDF بتول الخضيري.. تتناول الرواية أحوال عائلات عراقية تعيش في شقق سكنية بعمارة وسط بغداد، كوميديا سوداء تزخر بمقارنات بين زمن الخير في عراق السبعينات والزمن المتعب في عراق الحصار والحروب. أغلب الشخصيات.

رواية فصول محذوفة من رواية بتول - محمد سعيد الصكار 26 نوفمبر، 2020 عندما زخّت الموسيقى الراقصة تقدم منها باستحياء وطلبها إلى الحلبة، فاعتذرت بلطف، فانسحب كريم، وراحت ريم تسألها، - لماذا لا. رواية ما لا نبوح به. منذ يومين; تم التعليق عليه. رواية بتول. منذ يومين; تم اضافة كتاب الي للمفضلة. رواية أطياف كاميليا. منذ يومين; تم اضافة كتاب الي للمفضلة. رواية أطياف كاميليا. منذ يومي رواية ملجئ العشق والحياة الفصل الثامن عشر 18 بقلم آية البدري بتول بجديه و جراءه :المفروض اقول حصل ظروف و اتحجج بس انا جيت علشان اقابلك يا حسن . حسن وقف العربيه و بأستغراب : ليه

Touchme: رواية بتول Pdf

ماحسيت بحالي وأناتكلم:وأنت ماتحب بتول. طالعني بحده:مالك دخل بحياتي الماضية_رديت بعدمارفعت رجلي وحطيت راسي عركبي:وانت بعدمالك خص بحياتي الماضية_ ماكنت اعرف ان ردي عصب تركي مسكني من كتوفي:انت تحميل رواية بتول pdf علاء أحمد. تحميل رواية بتول pdf علاء أحمد. يناقش الكتاب طرق لتشجيع القارئ على التحلي بالصبر، وتحفيز روح الشباب للتغلب على الفشل، وا

بتول :- انتى حوله ولا ايه ابنك اللى جاى يتمسح فيا وانا اللى رافضه ارجعله علشان الشبشب اللى اقلعه من رجلي بعد ما دوست بيه فى الطين مستحيل ارجع البسه تانى لو حصل ايه وعلي رأى المثل التفه اللي تفها من بؤقك مترجعش تلحسها تانى. Post a review on غايب رواية بتول الخضيري Add. Cancel. Post a quote from غايب رواية بتول الخضيري The Author: Batoul Alkhudairi The quote is the literal transfer from the source and no more than ten lines. Add. Cancel. Rate غايب رواية بتول الخضير

تحميل رواية كم بدت السماء قريبة PDF بتول الخضيري | 5pdfرواية يونس بقلم إسراء على - المقدمة

تكملة رواية ظلام البدر +21 بقلم بتول - Reel-Story - رييل ستور

رواية طعنة غدر للكاتبة بتول علي الفصل الثاني والعشرون والأخير. حضرت سيارة الإسعاف لتنقل جثة دينا إلى المشرحة كما حضرت الشرطة لمعاينة مسرح الجريمة وكان الضابط المسؤول عن التحقيق هو نفسه الذي يتولى قضية الشروع في قتل. بتول :- امشى يا ريان وسيبنى لوحدى امشى ارجوك اقولك على حاجه روح اسمع كلام امك واتجوز بنت خالتك خد بالك من صحتها وحافظ عليها علشان بعد الام كل حاجه حلوه بتروح بتتكسر روحك ومش بتلاقى اللى يصلحها لأن الام هى المصلح لكل شئ. رواية لا تعشقني كثيراً الفصل التاسع عشر 19 بقلم بتول علي رواية لا تعشقني كثيراً الحلقة التاسعة عشر عادت إيمان إلى منزلها وكادت تدخل غرفتها ولكن استوقفتها الجدة قائلة بتول الخضيري. كم بدت السماء قريبة; محمد حسن هبوط الملائكة برهان شاوي. الجحيم المقدس (رواية سينمائية); جمال حسين علي. أموات بغداد (الطبعة الأولى:الفارابي ـ لبنان 2008/الطبعة الثانية:دار الكتبي ـ مصر 2015). كلمة الله هي رواية للكاتب الأردني أيمن العتوم، صدرت طبعتها الأولى عام 2015 عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر، وتقع الرواية في 245 صفحة من القطع المتوسط. وكعادة الكاتب أيمن العتوم في رواياته، فقد اقتبس العنوان من القرآن.

تابع رواية ظلام البدر +21 بقلم بتول - Reel-Story - رييل ستور

رواية سلالم ترولار - سمير قسيمي. 17 ديسمبر، 2019. هي رواية الواقعِ الذي يتجاوز المُخيِّلة، وخيالِ الكاتب الذي يصنعُ واقعاً موازياً يتفوَّقُ فيه على ملهاة الشعوب العربية في ربيعها الممزَّق. رواية ملجئ العشق والحياة الفصل الثامن عشر 18 بقلم أية البدري بتول بجديه و جراءه :المفروض اقول حصل ظروف و اتحجج بس انا جيت علشان اقابلك يا حسن . حسن وقف العربيه و بأستغراب : ليه رواية ملجئ العشق والحياة الفصل العشرون 20 بقلم أية البدري كانت كارما بدور علي حسن و اخيرا لقته بس بتول كانت واقفه معاه و فاجاءه حضنوا بعض و ركبوا عربية حسن و هما سعداء

روايات واتباد مافيا مصريه

تحميل رواية فصول محذوفة من رواية بتول pdf - محمد سعيد

تحميل رواية كم بدت السماء قريبة بتول الخضيري pdf تحميل رواية كم بدت السماء قريبة بتول الخضيري تحميل السراج في تصريح عجيب القرآن محمد بن عبد العزيز الخضيري ( مكتبة دار المنهاج ) pd روايه روعه راح اكون من متابعينك تقبلي بتول تقبلت الوضع لكن آسر مايحاول يساعدها بالعكس ينفرها منه صعب التحليل والتوقع لأن الروايه في بدايتها وللآن فيه أشياء نجهله

اقتباسات - Reel-Story - رييل ستورىرواية رغبه متوحشه الحلقه الثانية عشر والثالثة عشر - Theرواية جريئة سعودية لفوق ال18دعـم الـكُـتـاب الـسـودانـيين - 🖋الكاتبة: هبه محمد - Wattpad